~¤¦¦§¦¦¤~منتدى فرفشة ~¤¦¦§¦¦¤~
مرحبا بكم في منتدى فرفشة
ونتشرف بحضوركم ونتمنى لكم اجمل الاوقات

~¤¦¦§¦¦¤~منتدى فرفشة ~¤¦¦§¦¦¤~


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شآآآآآيفر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ẲŁĵǾǿǾКŖ
©°¨°نائب المدير العام°¨°©
©°¨°نائب المدير العام°¨°©
avatar

المزاج :
دولتي : العراق
الهواية : 10
وضيفتي :
عدد المساهمات : 1743
تاريخ التسجيل : 10/12/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: شآآآآآيفر   الجمعة 05 مارس 2010, 9:33 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندما بدأت حالة الزعيم بالتراجع في الجولة الاولى قلنا شايفر ما عادت عنده حلول لللعب مع الفرق الأخرى ولهذا بدأت نتائج الزعيم بالتدهور.
فكان الجواب النهائي اقالة شايفر الداهية الألماني عاشق البطولات.
هل تشاهدون جميعا الدوري الايطالي والاسباني والالماني
يخسر الفريق مباراة وخمسة ومن فرق صغيرة ولكن المدرب لا يقال لانه اي فريق كل يوم مدرب ما بينجح في شي الدريب في الدوريات الاوروبية على اقل تقدير يقعد في فريقه خمس سنوات.
نسأل سؤال نادي الجزيرة شو سبب قوته هالموسم انه مدربه موجود للموسم الثاني ع التوالي مدربا للفريق وخسر من الوحده والغرافة والنصر ولا يزال مدربا للعنكبوت لتستمر حالة من الاستقرار بالفريق .
لكن لو اقيل براغا بعد الترجع بنادي الجزيرة لخسر الجزراوية كل شيئ هالموسم.
انا اشكر احمد سعيد مشرف الكرة الجزراوة لانه يلعب دور كبير بالنادي
نعود للمدرب شايفر ولنقارن ما بينه وبين مدربنا سيريزيو مع احترامي له ... مدرب في المباريات الهامه يلعب بطرق عجيبة وغير منطقية وغير مقنعه.
نحن عندنا لاعبين محترفين مكلفين النادي فوق ال 100 مليون دولار عشان ايلسون في البيت كما حدث في مباراة عجمان الاخيرة وخسرناها بالاربعه
ما في شي اسمه ظمن الزعيم التأهل فلعب بالصف الثاني لانه لا ادارة ولا جمهور ولا فريق يحب الخسارة تحت أي مسمى.
وهالكلام يذكره كبار العين من احمد عبد الله والصهباني والخلوق ماجد العوس والمخضرم سلطان راشد
سيريزيو تم يلعب ويلعب بايمرسون وهو مصاب كأن الفريق يلعب في 10 لاعبين وفي المباريات المهمه لا يوجد ايمرسون شو الفايده.
حلول خط الوسط وصناعة اللعب فقط يقراها في فالدي وبس
سؤالي هل فريق العين هو فالدي ام ان فالدي مجرد لاعب ويأخذ اجره عشان يادي في المباريات
بصراحة مع احترامي للجميع اللاعببين في نادي العين المحاربين معدودين وهم الوهيبي ماشاء الله عليه مكينه بالملعب ويقابله سيف محمد وساند وايمي وحامي العرين وليد سالم والبقية لا مبالاة حول الفوز والخسارة ولكن هناك هلال المسماري بتارجح المستوى والبقية رقاد المستوى.
اما شايفر كان يصنع حلول ويخترعها ان صح التعبير وشفناه في المباريات الكبيرة مع نادي العين شو كان يسوي والمثل يقول لكل جواد هفوة وانا اعتبر العين خسر كثيرا هذا الموسم باقالة شايفر واعتماد سيريزيو بديلا له
العين مش بحاجة الهداف عشان يفوز العين بحاجة للعزيمة والاصرار ويما حسمنا مباريات ليست عن طريق هدافين عن طريق لاعبين وسط ومدافعين صاروجية
فاتمنى الحسبة تكون صحيحة لكي نلحق بما يمكن لحاقه بهذا الموسم من بطولات وقلب الطاولة بورق جديد يناسب اسم الزعيم العيناوي
هل فاز الجزيرة على العين بعهد شايفر في كم مباراة والوحده في كم مباراة فلنقارن ما حدث بما يحدث الان للزعيم
ان كان العين بحاجة مدرب فهو بحاجة لمدرسة اوروبية تجيد اللعب وتعتمد على المهارة كحلول لها واللعب الجماعي بشكل اساسي مش العكس
فنحن بحاجة شايفر او مدرب مثل شايفر ونذكر ميلان ماتشلا وانجازاته مع الزعيم ونذكر ميتسو ايضا
العين خلال اخر 10 سنوات هو اقو فريق اماراتي خسارة مقارنه بعدد المباريات التي لعبها وهو 49 مباراة خسارة
هل نحن بحاجة الى ازدياد هذا الرقم من جديد

اسف على الاطالة
دمتم بود


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]*´¯`*.¸¸.*´¯`*[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]*´ تـ،ـوقـ~ـيعّّّّّّـ؛ـي `*[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]*´¯`*.¸¸.*´¯`*[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الجنرال
©°¨°عضو برونزي°¨°©
avatar

المزاج :
دولتي : العراق
الهواية : 2
وضيفتي :
عدد المساهمات : 981
تاريخ التسجيل : 21/01/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: شآآآآآيفر   الجمعة 05 مارس 2010, 2:57 pm

انا معاك اوخوي

ونتمنى انو سيريزيو يتوقق مع الزعيم ويحرز معاه البطولات

وبالتوفيق يازعيم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شآآآآآيفر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~¤¦¦§¦¦¤~منتدى فرفشة ~¤¦¦§¦¦¤~  :: «®°·.¸.•°°·.¸.•°™ منتديات فرفشه الرياضية ™°·.¸.•°°·.¸.•°®» :: "| الـرياضهـ العربيهـ والاروبيهـ ~-
انتقل الى: