~¤¦¦§¦¦¤~منتدى فرفشة ~¤¦¦§¦¦¤~
مرحبا بكم في منتدى فرفشة
ونتشرف بحضوركم ونتمنى لكم اجمل الاوقات

~¤¦¦§¦¦¤~منتدى فرفشة ~¤¦¦§¦¦¤~


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ........فوائد الزوجه النكديه.......

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دمعة أشتياق
©°¨°عضوجديد°¨°©
©°¨°عضوجديد°¨°©


المزاج :
دولتي : العراق
الهواية : 1
وضيفتي :
عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 02/03/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: ........فوائد الزوجه النكديه.......   الثلاثاء 02 مارس 2010, 4:11 pm

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ


كيف انا
اقولك




تجعل لسانك رطب بذكر الله
(طول اليوم قاعد يدعي حسبي
الله ونعم الوكيل)

غض البصر
(الشعور بالكره لصنف الحريم)

صلة
الرحم
(على طول هربان عند أمه)


المحافظة على
الوزن


(دائما نفسه مسدودة عن الاكل).....


وان كانت زوجته من
النوع النكدي المتأصل


فسيصبح من العظماء


لانه من قرفه وزهقه
وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل
القائل


"وراء كل رجل عظيم امرأة"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Đмxя Đǻмǻя
©°¨°عضو ذهبي°¨°©
avatar

المزاج :
دولتي : الاردن
الهواية : 1
وضيفتي :
عدد المساهمات : 1592
تاريخ التسجيل : 14/12/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: ........فوائد الزوجه النكديه.......   الثلاثاء 02 مارس 2010, 4:35 pm

ههههههههههههه
نايس
موضوع جميل تقبلي مرووري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/profile.php?ref=profile&id=10280
ẲŁĵǾǿǾКŖ
©°¨°نائب المدير العام°¨°©
©°¨°نائب المدير العام°¨°©
avatar

المزاج :
دولتي : العراق
الهواية : 10
وضيفتي :
عدد المساهمات : 1743
تاريخ التسجيل : 10/12/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: ........فوائد الزوجه النكديه.......   الثلاثاء 02 مارس 2010, 6:01 pm

ههههههههههههههههه

موضوووع حلووو

تحياتي

الجوكر


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]*´¯`*.¸¸.*´¯`*[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]*´ تـ،ـوقـ~ـيعّّّّّّـ؛ـي `*[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]*´¯`*.¸¸.*´¯`*[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الجنرال
©°¨°عضو برونزي°¨°©
avatar

المزاج :
دولتي : العراق
الهواية : 2
وضيفتي :
عدد المساهمات : 981
تاريخ التسجيل : 21/01/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: ........فوائد الزوجه النكديه.......   الأربعاء 03 مارس 2010, 4:42 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

موضوع حلو

والله لا يفرجينا مثل هذه الزوجه صحيح انو لها فوائد ولكن انا مو عاجبتني هذه الفوائد اللي تعجبه هذه الفوائد خلي ياخذ وحده نكديه



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دمعة أشتياق
©°¨°عضوجديد°¨°©
©°¨°عضوجديد°¨°©


المزاج :
دولتي : العراق
الهواية : 1
وضيفتي :
عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 02/03/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: ........فوائد الزوجه النكديه.......   الأربعاء 03 مارس 2010, 5:37 pm

.............. شكرا على اهمتامكم وقرائتكم على الموضوع لعل وعسى انكم استفاديتوا ...ههههههههه...تحياتي لكم انشا الله تشوفون المزيد من الموضوعات المفيده والمسليه..............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
........فوائد الزوجه النكديه.......
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~¤¦¦§¦¦¤~منتدى فرفشة ~¤¦¦§¦¦¤~  :: ®؛°¨°؛®][ المنتديات العامه ][®؛°¨°؛® :: «•قلمّ يـבـآۈُرُ آلۈُآقع بتجددً مُستمّر .-
انتقل الى: